محفظة فانتوم الرقمية، وهي تطبيق واسع الاستخدام للوصول إلى نظام سولانا web3، تجاوزت كل من فيسبوك و ChatGPT في تصنيفات متجر Google Play بالولايات المتحدة.

وفقًا لبيانات من appfigures، تحتل محفظة فانتوم حاليًا المرتبة الحادية عشر خلف Cash App و Snapchat في فئة التنزيلات المجانية، حيث شهدت حوالي 770.000 عملية تنزيل في أبريل، مما يضعها أمام عملاق التواصل الاجتماعي Facebook ونموذج اللغة ChatGPT من OpenAI.

محفظة فانتوم هي محفظة تشفير ذاتية الحفظ صُممت في الأصل لحفظ رموز سولانا (SOL) فقط. ومع ذلك، فقد تم توسيعها منذ ذلك الحين لدعم عملات البيتكوين (BTC) والإيثيريوم (ETH) و Polygon (MATIC).

محفظة فانتوم تتألق في متجر تطبيقات Apple

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها المحفظة عناوين الأخبار بسبب تصنيفها المرتفع في متاجر التطبيقات. في 19 مايو، ضمنت محفظة فانتوم المركز الثالث في فئة الأدوات في متجر تطبيقات Apple، خلف كل من Google و Google Chrome.

كما أفادت بأن لديها أكثر من 7 مليون مستخدم نشط شهريًا لشهر أبريل، وهو تطور يُفسر غالبًا من قبل مجتمع العملات المشفرة على أنه علامة على تبني متزايد.

محفظة فانتوم تستحوذ على Bitski

تزامن ارتفاع شعبية محفظة فانتوم مع أخبار استحواذها على امتداد متصفح web3 الخاص بـ Bitski وسط تزايد الطلب على التطبيقات اللامركزية سهلة الاستخدام (dapps).

لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

حددت محفظة فانتوم خططًا لدمج امتداد متصفح Bitski في محفظتها لتبسيط عملية الإضافة وتحسين تجربة المستخدم.

تتيح تقنية Bitski للمستخدمين إنشاء محافظ باستخدام عنوان بريد إلكتروني فقط، مما يلغي الحاجة إلى إدارة العبارات والمفاتيح الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، تمكن Bitski المطورين من تضمين وظائف المحفظة مباشرة في تطبيقاتهم، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع dapps دون مغادرة التطبيق.

بعد الاستحواذ، سيتم وقف منتجات Bitski، بما في ذلك محفظتها، بدءًا من 27 مايو، حيث سيتمكن مستخدمو Bitski من الحصول على مفاتيحهم الخاصة للاحتفاظ بها بأنفسهم.據報導, فانتوم و Bitski يتعاونان على منتج جديد سيتضمن محافظ مدمجة داخل تطبيقات سولانا اللامركزية في محاولة لتعزيز تفاعل المستخدم والثقة.

المصدر: https://crypto.news/phantom-wallet-popular-google-play-surpasses-facebook/

Please follow and like us:
Pin Share