تم اعتقال مديري الشركة في الشهر الماضي بتهم متعددة. قدمت شركة العملات الرقمية SafeMoon طلبًا للافلاس بموجب الفصل 7 يوم الخميس، حيث يواجه مديروها اتهامات جنائية في الولايات المتحدة. وفقًا لتقديم في محكمة الإفلاس في يوتا، أكدت SafeMoon، التي ترتبط برمز بنفس الاسم، أن لديها بين 50 و 99 مدينًا، وتتراوح الأصول بين 10 و 50 مليون دولار، والديون بين 100،000 و 500،000 دولار.

الإفلاس بموجب الفصل 7 يؤدي إلى تصفية أصول المدين لسداد الدائنين، وعلى عكس الفصل 11 الذي تقدمت به شركات العملات الرقمية الأخرى، لا يكون هناك عادة نية لإعادة هيكلة وإعادة إطلاق الشركة.

تم اعتقال مديري SafeMoon في الشهر الماضي من قبل المسؤولين الأمريكيين بتهم مؤامرة احتيال الأوراق المالية ومؤامرة غسيل الأموال، بشكل مرتبط بادعاء بأن الرئيس التنفيذي جون كاروني، والمدير التكنولوجي توماس سميث، والمبتكر كايل ناجي قاموا بسوء استخدام ملايين أصول المستثمرين وكذبوا على العملاء. ومع ذلك، تمت محاكمة ناجي ولكنه لم يتم اعتقاله حتى الآن.

تواجه الشركة أيضًا دعوى من هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تتهمها بالاحتيال وانتهاكات قوانين الأوراق المالية. انخفضت عملة SFM لـ SafeMoon بنسبة 42٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، على الرغم من أنها ليست لديها الكثير من السيولة أو قيمة سوق كبيرة بشكل خاص.

المصدر:https://www.coindesk.com/policy/2023/12/15/crypto-firm-safemoon-files-for-chapter-7-bankuptcy-sfm-plunges-42/?_gl=1102glwu_upMQ.._gaMTY1MTg5NzQzMi4xNzAyNjczNjYx_ga_VM3STRYVN8*MTcwMjY3MzY2MC4xLjAuMTcwMjY3MzY2MC4wLjAuMA..

Please follow and like us:
Pin Share